القائمة الرئيسية

الصفحات

سياسية الخصوصيه

                                                                  

سياسية الخصوصيه



                                                         زائرنا الكريم              زائرنا الكريم

خصوصيتك أيها الزائر مهمة للغاية بالنسبة لنا ، وتصف سياسة الخصوصية في هذا المستند أنواع المعلومات الشخصية التي تجمعها.
 (مدونة KHALID FF)
وكيفية استخدام هذه المعلومات.
نحن نستخدم شركات إعلانات خارجية لعرض الإعلانات ، وعندما تزور مدونة (KHALID FF) ، يحق لهذه الشركات استخدام معلومات حول زياراتك لهذه المدونة (باستثناء الاسم أو العنوان أو عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف) لتقديم إعلانات حول السلع والمنتجات والخدمات التي تهمك عبر ملف تعريف الارتباط.
في (Blog KHALID FF) ، نستخدم إعلانات Google كمورد مالي خارجي. لذلك تستخدم Google ملفات تعريف الارتباط لعرض الإعلانات على موقعنا.
سيمكن هذا Google ، باستخدام ملف تعريف الارتباط DART ، من عرض الإعلانات "حسب الاهتمامات" للمستخدمين بناءً على زياراتهم لموقعنا.
يجوز لزوارنا الكرام إلغاء الاشتراك في استخدام ملف تعريف الارتباط DART من خلال زيارة سياسة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى.

ملفات الدخول:
مثل معظم خوادم مواقع الويب الأخرى ، ومن هنا يأتي ملف
  (مدونة KLALID FF)
يتم استخدام نظام ملفات السجل ، وهذا يشمل بروتوكول الإنترنت (العناوين ، ونوع المتصفح ، ومزود خدمة الإنترنت "مزودو خدمة الإنترنت" ، والتاريخ / الوقت وعدد النقرات لتحليل الاتجاهات).
بهذه العملية لا يتعلق الأمر بجمع كل هذه المعلومات من أجل الاستماع إلى شؤون الزوار الشخصية ، بل إجراء تحليلات من أجل تحسين جودة إعلانات Google ، بالإضافة إلى كل هذه المعلومات التي سجلها نحن في سرية تامة ، ويبقى ضمن إطار التطوير والتحسين الخاص بموقعنا فقط.

ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الشبكة:
تستخدم Google ملفات تعريف الارتباط لتخزين معلومات حول اهتمامات الزوار ، بالإضافة إلى سجل مستخدم خاص يتم فيه حفظ معلومات محددة حول الصفحات التي تم عرضها أو زيارتها ، وبهذه الخطوة نعرف مدى اهتمامات الزوار وأي المواضيع هي الأكثر قيمة من قبلهم حتى نتمكن من تطوير المحتوى الخدمي والمعرفي لدينا ليناسبهم.
نضيف إلى ذلك أن بعض الشركات التي تعلن فيها
 (مدونة KHALID FF)
يمكنك عرض ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الشبكة الخاصة بموقعنا ومن أجلك ، مثل Google وبرنامجها الإعلاني Google AdSense ، وهي شركة الإعلانات الأساسية على موقعنا.
وبالطبع هؤلاء المعلنين الذين يعتبرون أطرافًا ثالثة في سياسة الخصوصية ، يتتبعون هذه البيانات والإحصائيات عبر بروتوكولات الإنترنت بهدف تحسين جودة إعلاناتهم وقياس مدى فعاليتها.
بالإضافة إلى ذلك ، بموجب الاتفاقيات المبرمة معنا ، يُسمح لهذه الشركات باستخدام الوسائل التقنية (مثل ملفات تعريف الارتباط وإعدادات الشبكة وأكواد برمجة "JavaScript" الخاصة) لنفس الأغراض المذكورة أعلاه ، والتي تهدف إلى تطوير المحتوى الإعلاني لهذه الشركات . ولقياس مدى فاعلية هذه الإعلانات ، دون أي أغراض أخرى قد تضر بزوار موقعنا بأي شكل من الأشكال.
بالطبع ، لا يمكن لمدونة KHALID FF الوصول إلى هذه الملفات أو التحكم فيها ، حتى بعد أن سمحت وتمكين إزالتها من جهازك (ملفات تعريف الارتباط) ، ولا نتحمل بأي حال من الأحوال مسؤولية الاستخدام غير القانوني لتلك الملفات في حالة حدوثها ، والله. حرم.
يجب عليك مراجعة سياسات الخصوصية الخاصة بالأطراف الثالثة في هذه الوثيقة والمعلنين مثل Google AdSense أو خوادم الشبكات الإعلانية لمزيد من المعلومات حول ممارساتهم وأنشطتهم المختلفة.
لعرض سياسة الخصوصية لبرنامج Google AdSense الإعلاني ، يرجى النقر هنا
يمكن جمع البيانات لتجديد النشاط التسويقي على الشبكة الإعلانية وشبكة البحث من خلال سياسة الإعلانات التي تستهدف اهتمامات الزائرين ومواقعهم ، ويمكن إيقاف هذه الميزة من هنا.
أخيرًا ، نحن مطالبون بموجب شروط هذه الاتفاقية بأن نبين لك كيفية تعطيل وظيفة ملفات تعريف الارتباط ، حيث يمكنك القيام بذلك من خلال خيارات المتصفح الخاص بك أو باتباع سياسة خصوصية إعلانات Google وشبكة المحتوى.
إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة حول سياسة الخصوصية ، فلا تتردد في الاتصال بنا من خلال نموذج الاتصال ، وإدخال علامة التبويب
اتصل بنا
تم إجراء آخر تعديل على هذه الصفحة في 30 أغسطس 2022
تخضع بنود هذه السياسة للتطوير والتعديل في محتواها في أي وقت نراه ضروريًا.

تعليقات